منتدى القديسين العظماء (ترانيم - افلام دينية - سير قديسين - شعر - صور - تعارف كنسى - تعليم -الخ)
<div class="fb-like" data-href="https://www.facebook.com/crazscience" data-width="80" data-layout="standard" data-action="like" data-size="large" data-show-faces="true" data-share="true"></div>


ترانيم,افلام دينية,شعر,تعارف,سير قديسين,اعلان,شات,برامج,بلاد وشعوب,مشاكل الزواج,تهانى,تعليم,قصص دينية,اقوال أباء,وعظات,صحة وطب,وعظات,تاريخ الكنائس,مشاكل الشباب,اجدد الاخبار,الشعر والشعراء,الفرفشة,برامج دينية,برنامج المسيحى,قواميس,برامج موبايل,اكلات
 
الرئيسيةمجلة المنتدىشاتاليوميةس .و .جالتسجيل فى المنتدىالتسجيلبحـثدخول

شاطر | 
 

 وكيل مطرانية سمالوط: "عقد جلسة صلح لحل الأزمة والإفراج عن المحتجزين"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير و مؤسس المنتدى
مدير و مؤسس المنتدى
avatar

الدولة \ البلد : Egypt
الكنيسة : الانبا مقار
ذكر عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30
الموقع : http://kdsen.yoo7.com/
العمل/الترفيه : مدير لمنتدى القديسين العظماء

مُساهمةموضوع: وكيل مطرانية سمالوط: "عقد جلسة صلح لحل الأزمة والإفراج عن المحتجزين"   الجمعة يوليو 01, 2011 6:59 pm

%$%



قال القمص داوود ناشد، وكيل مطرانية سمالوط، إن الكنيسة ستجري اتصالات اليوم، للإفراج على المحتجزين في أحداث قرية قلوصنا بالمنيا.

وأكد ناشد لـ"الدستور الأصلي" أن الأنبا بفنوتيوس، أسقف سمالوط، تابع أحداث التوتر التي بدأت منذ مساء أمس، على خلفية، مشادة بين شاب يدعى عماد حبيب، وسائق يدعى محمد أحمد محمد، حاول معاكسة زوجة الأول، وتطور الأمر إلى استخدام الأسلحة النارية بين الطرفين.

وقال ناشد :" إن الأنبا بفنوتيوس يسعى الآن لعقد اجتماع بين العقلاء من أهل القرية، من المسلمين والمسيحيين، للصلح بين الطرفين".

وقال الباحث اسحاق حنا، أمين عام الجمعية المصرية للتنوير وأحد أبناء المنيا، إن قوات من الجيش انتقلت للقرية صباح اليوم، وفرضت سيطرتها على المنطقة بالإضافة إلى عدد من قوات الأمن المركزي.

وأضاف، أن الشرطة ألقت القبض على 5 من المسلمين و7 من المسيحيين، وهم متواجدين الآن في مديرية أمن المنيا، ومن المفترض نقلهم قريبا إلى نيابة سمالوط للتحقيق في الواقعة.

يذكر أن الأحداث التي وقعت مساء أمس، انتهت بإصابة 7 أشخاص، منهم اثنين في حالة خطرة، حيث أصيبوا بطلقات خرطوش وآلات حادة، وتم نقلهم لمستشفى المنيا الجامعي.

نقلاً عن الدستور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kdsen.yoo7.com
 
وكيل مطرانية سمالوط: "عقد جلسة صلح لحل الأزمة والإفراج عن المحتجزين"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القديسين العظماء (ترانيم - افلام دينية - سير قديسين - شعر - صور - تعارف كنسى - تعليم -الخ) :: المنتدى العام :: باب اجدد الاخبار-
انتقل الى: