منتدى القديسين العظماء (ترانيم - افلام دينية - سير قديسين - شعر - صور - تعارف كنسى - تعليم -الخ)
<div class="fb-like" data-href="https://www.facebook.com/crazscience" data-width="80" data-layout="standard" data-action="like" data-size="large" data-show-faces="true" data-share="true"></div>


ترانيم,افلام دينية,شعر,تعارف,سير قديسين,اعلان,شات,برامج,بلاد وشعوب,مشاكل الزواج,تهانى,تعليم,قصص دينية,اقوال أباء,وعظات,صحة وطب,وعظات,تاريخ الكنائس,مشاكل الشباب,اجدد الاخبار,الشعر والشعراء,الفرفشة,برامج دينية,برنامج المسيحى,قواميس,برامج موبايل,اكلات
 
الرئيسيةمجلة المنتدىشاتاليوميةس .و .جالتسجيل فى المنتدىالتسجيلبحـثدخول

شاطر | 
 

 وقفتان احتجاجيتان أمام مجلس الوزراء اليوم , و اخرتها اية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير و مؤسس المنتدى
مدير و مؤسس المنتدى
avatar

الدولة \ البلد : Egypt
الكنيسة : الانبا مقار
ذكر عدد المساهمات : 602
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30
الموقع : http://kdsen.yoo7.com/
العمل/الترفيه : مدير لمنتدى القديسين العظماء

مُساهمةموضوع: وقفتان احتجاجيتان أمام مجلس الوزراء اليوم , و اخرتها اية   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 3:38 pm

نظم عدد من العاملين بمراكز بحوث الزراعة التابعة لوزارة الزراعة وقفة احتجاجية اليوم، الثلاثاء، أمام مجلس الوزراء لمطالبة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، والدكتور صلاح يوسف، بتعيينهم على درجات بحثية، وإبرام العقود للعاملين الذين مر عليهم 3 سنوات وتعيين الحاصلين على الماجستير والدكتوراه فورا، كما طالبوا بتنفيذ قرار الدكتور عصام شرف بتطهير وزارة الزراعة.

وردد المتظاهرون هتافات منها "ثورة آه ثورة آه إحنا شفنا منك إيه، يا صلاح يا مسئول يا تعيينا يا تستقيل"، و"بحث إيه واليومية بـ2 جنيه".

ومن جهة أخرى أكد الباحثون أن هناك 2055 مؤقتين حاصلين على درجات علمية الماجستير والدكتوراه يحصلون على 70 جنيها كل 3 أشهر ويعانون سوء المعاملة، وأشار العاملون إلى أن هذه الوقفة تعد تمهيدية لعدة وقفات وإذا لم تتم الاستجابة سيلجئون للتصعيد بالتضامن مع اتحاد الثورة وائتلاف المحامين، مستنكرين الاتصال الهاتفى الذى دار بينهم وبين الوزير اليوم والذى وعدهم فيه بتنفيذ مطالبهم ولكن لم تتم الاستجابة حتى الآن.

بالتزامن مع وقفة العاملين بمراكز البحوث الزراعية، نظم عدد من العاملين بمركز تنمية الإدارة بالقناطر الخيرية التابع لوزارة الزراعة وقفة مماثلة لمطالبة الدكتور عصام شرف بتعيينهم.

وأكد هشام فتحى، أحد العاملين، أنهم يعملون بالعقود منذ أكثر من 20 عاما ويحصلون على مستحقاتهم المالية من حوافز وعلاوات ويتقاضون 40 جنيها شهريا، ولم يتم حصولهم على راتبهم الشهرى منذ أكثر من عام.

المصدر :- اليوم السابع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kdsen.yoo7.com
 
وقفتان احتجاجيتان أمام مجلس الوزراء اليوم , و اخرتها اية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القديسين العظماء (ترانيم - افلام دينية - سير قديسين - شعر - صور - تعارف كنسى - تعليم -الخ) :: المنتدى العام :: باب اجدد الاخبار-
انتقل الى: